اليوم الاحد 2024/7/14 - مساءً

في العارضة | سموحة يهزم سيراميكا كليوباترا بهدفين في الدوري





09:02 م | الجمعة 20 يناير 2023

سموحة يهزم سيراميكا كليوباترا بهدفين في الدوري

صورة أرشيفية لنادي سموحة

حقق نادي سموحة الانتصار على حساب نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها علي أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، بتفوق الفريق السكندري بهدفين دون رد.

أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا وسموحة 

أحداث الشوط الأول: 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك سموحة، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق السكندري في المباراة.

وكاد أحمد ياسر ريان في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب محمد شكري قابلها ريان برأسية تألق عمر صلاح حارس مرمي نادي سموحة في التصدي لها.

استحوذ لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا على الكرة في وسط الملعب، لكن دون تشكيل خطورة على شباك عمر صلاح حارس مرمى نادي سموحة.

وسجل محمد عصام لاعب نادي سموحة الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد الركلة التي نفذها عمر صلاح حولها عصام برأسية داخل شباك عامر عامر حارس مرمي نادي سيراميكا، لينتهي الشوط الأول بتفوق سموحة بهدف نظيف.

أحداث الشوط الثاني:

الشوط الثاني شهد ضغط مبكر من جانب لاعبي نادي سيراميكا كليوباترا، من أجل تعديل النتيجة، وسط تمركز دفاعي كامل من لاعبي سموحة في وسط ملعب الفريق.

وفي الدقيقة 66 من عمر اللقاء، تألق عمر صلاح من جديد، أمام تصويبة ميدو جابر لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، ليحافظ على شباكه نظيفة.

انحصر اللعب في وسط الملعب، وسط تراجع كل لاعبي نادي سموحة فى وسط الملعب خلال مجريات الشوط الثاني من عمر اللقاء.

وخطف نادي سموحة، هدف في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، عن طريق بنجامين بواتينج، بعد تمريرة من جانب أحمد رمضان بيكهام، وأسكن بواتينج الكرة داخل الشباك لينتهي اللقاء بانتصار نادي سموحة بهدفين مقابل لاشيء.

وارتفع رصيد نادي سموحة إلي النقطة 16 في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند النقطة 16 فى المركز العاشر بجدول المسابقة.