اليوم الجمعة 2024/4/12 - صباحاً

في العارضة | شوبير: كولر كسب رهان «كهربا» وتغييرات فيريرا أربكت الزمالك في القمة





10:09 ص | الأحد 22 يناير 2023

شوبير: كولر كسب رهان «كهربا» وتغييرات فيريرا أربكت الزمالك في القمة

محمود كهربا لاعب الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الزمالك بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023، مشددا على أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، صنع الفارق على نقيض تغييرات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، التي أربكت حسابات الفريق.

كهربا ينصف كولر

وأضاف «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «كهربا رغم غيابه عن المشاركة فترة طويلة إلا أن كولر، راهن عليه بداية من مباراة سموحة بنصف نهائي كأس مصر 2022، واللاعب سجل هدفا وصنع هدفين، وواصل الاعتماد عليه أمام الزمالك، وأحرز الهدف الأول». 

وتابع: «هدف كهربا في شباك الزمالك يعتبر رد اعتبار للاعب ولإدارة النادي الأحمر، التي تعمل في صمت وتوفر الهدوء للفريق وتترك كولر، يعمل بحرية، والفريق يجني الثمار ويتصدر الدوري بفارق 8 نقاط عن الفريق الأبيض».

 

محمود كهربا لاعب الأهلي 

شوبير يبرز أخطاء فيريرا في إدارة القمة 

وتحدث شوبير، عن أخطاء فيريرا في مباراة القمة: «فيريرا أجرى تغييرين في منتهى الغرابة بخروج حمزة المثلوثي وعمرو السيسي، ودخول عمر جابر وحمزة المثلوثي، وبعد ذلك انقلبت الأمور رأسا على عقب لصالح الأهلي».

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

واختتم «شوبير»: «مصطفى الزناري لا يلعب في وسط الملعب، وبنزوله ارتبكت حسابات الزمالك، ليواصل الفريق الأبيض النتائج السلبية في عام 2023، إذ لم يحقق أبناء ميت عقبة أي انتصار منذ بداية العام».