اليوم الاربعاء 2024/7/17 - مساءً

في العارضة | فينجادا: الأهلي يستحق الفوز.. وفيريرا ليس السبب الوحيد لهزيمة الزمالك





07:55 ص | الأحد 22 يناير 2023

فينجادا: الأهلي يستحق الفوز.. وفيريرا ليس السبب الوحيد لهزيمة الزمالك

فينجادا مدرب الزمالك السابق

علق البرتغالي نيلو فينجادا، مدرب نادي الزمالك السابق، على خسارة الفريق الأبيض في مباراة القمة ضد النادي الأهلي، بثلاث أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري.

فينجادا: الهدف الأول فتح المباراة للأهلي

وقال نيلو فينجادا مدرب الزمالك السابق في تصريحات عبر برنامج «رقم 10» المذاع على شاشة القناة الأولى: «لم يكن هناك أي فريق أفضل في الشوط الأول، كان هناك فرص من الطرفين لكن لم يكن هناك تفوق لأي طرف على الآخر».

وأكمل: «الهدف الأول فتح المباراة للأهلي وأخرج الزمالك من مناطقه، كان الزمالك يستحوذ على الكرة لكن بدون خطورة والأهلي استحق الاخطاء واستحق الفوز».

وأوضح: «المدرب الذي استفاد من أخطاء الآخر هو من فاز، في حالة الخسارة دائما يكون المدرب هو المسؤول، لكن ليس المدرب وحده فقط لكن اللاعبين أيضا عليهم بعض الأخطاء».

مدرب الزمالك السابق: تصدي محمد الشناوي عبقري

وأضاف: «لن أتحدث عن مدرب بعينه، لكن فيريرا في الموسم الماضي حقق مستوى مميزا مع الزمالك وحقق الأهداف من خلال الفوز بالدوري والكأس أيضا، لا يمكن أن نقول إنه أخطأ فقط لكنه أيضا قدم مستويات مميزة من قبل».

وواصل: «لا يوجد لاعب لفت انتباهي في القمة، في الشوط الأول دونجا وإمام عاشور قدما شوطا جيدا، وفي الأهلي محمد الشناوي وكان نجم الفريق، ولو سجل الزمالك هدف كانت كفته سترجح لولا التصدي العبقري للشناوي».

وأتم: «تسجيل محمد شريف 50 هدفا مع الأهلي أمر جيد جدا وقدم أداءً مميزا في مباراة القمة».