اليوم الاربعاء 2024/7/17 - مساءً

في العارضة | تقارير: النني مطلوب في طرابزون لمزاملة تريزيجيه.. وشرط وحيد من اللاعب





02:14 م | السبت 21 يناير 2023

تقارير: النني مطلوب في طرابزون لمزاملة تريزيجيه.. وشرط وحيد من اللاعب

النني لاعب أرسنال

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، على رادار الانضمام لصفوف فريق طرابزون التركي، الذي يلعب له المصري الآخر محمود حسن تريزيجيه، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت صحيفة «fotomac» التركية، اليوم، أن محمد النني يعد أولوية مهمة لعبد الله أفجي المدير الفني لنادى طرابزون، مشيرة إلى أن النني سبق له أن تدرب تحت قيادة المدير الفني عندما كان اللاعب في صفوف بشكتاش التركي الموسم قبل الماضي.

أرسنال لا يمانع في رحيل النني

وأضافت الصحيفة أن نادي أرسنال ليس لديه رغبة في استمرار محمد النني بين صفوفه، مبينة أن اللاعب تلقى عرضاً من بشكتاش للانضمام لصفوفه بداية من يناير. كما تابعت الصحيفة بأن النني يرحب بالانتقال لأي نادٍ فى انتقالات يناير، بشرط الحصول على راتب سنوى قيمته 6 ملايين يورو.

مدرب طرابزون اتفق مع الإدارة على تواصله المباشر مع النني

واختتمت الصحيفة تقريرها، أن مدرب طرابزون اتفق مع الإدارة على تواصله المباشر مع النني لمعرفة طلباته المادية، تمهيدا لإبرام اتفاق يمكن من خلال الانتقال لصفوف الفريق التركي في فترة الانتقالات الشتوية، ويرتبط النني بعقد مع الجانرز ينتهي في يونيو 2023، إلا أنه لا يلعب أساسيا مع الفريق في أغلب اللقاءات.

ويتواجد فريق طرابزون سبور في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة، حصل عليها من تحقيق الانتصار في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25.