اليوم الخميس 2024/4/25 - صباحاً

في العارضة | ريمونتادا في الدوري المصري.. الاتحاد السكندري يتفوق على البنك الأهلي





06:59 م | الخميس 19 يناير 2023

ريمونتادا في الدوري المصري.. الاتحاد السكندري يتفوق على البنك الأهلي

صورة أرشيفية لنادي الاتحاد السكندري

انتهي اللقاء الذي جمع بين نادي الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن أقيمت أحداثها اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي وانتهت بتفوق زعيم الثغر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ريمونتادا في الدوري المصري.. الاتحاد السكندري يتفوق على البنك الأهلي

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي البنك الأهلي، من أجل إحراز الهدف الأول فى شباك نادي الاتحاد السكندري، وسط تراجع من جانب لاعبي زعيم الثغر خلال مجريات الشوط الأول.

وكاد نادي الاتحاد السكندري أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، عن طريق ساليف موروا بعد تصويبة قوية مرت بجوار مرمى محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي .

وتمكن نادي البنك الأهلي من إحراز الهدف الأول في شباك نادي الاتحاد السكندري في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، عن طريق ناصر منسي، بعد عرضية من جانب عاصم صلاح، حولها ناصر منسي برأسية داخل الشباك.

وعاد ناصر منسي من جديد للتسجيل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من جانب محمد هلال حولها ناصر برأسية داخل شباك المهدي سليمان، لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

ونجح نادي الاتحاد السكندري، فى تقليص النتيجة فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء، عن طريق مابولولو لاعب الفريق، بعد عرضية من جانب هسام صلاح غالطت النتيجة وسكنت الشباك.

وعادل محمود علاء النتيجة فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب إبراهيم حسن حولها محمود علاء بتصويبة سكنت الشباك.

وعاد نادي الاتحاد السكندري، من أجل تسجيل الهدف الثالث، عن طريق أوستين أوموتو بعد سقوط أمير مدحت مدافع البنك الأهلي لتصل الكرة إلى أموتو الذي راوغ المدافع وسدد الكرة داخل شباك محمد أبوجبل.

وارتفع رصيد نادي الاتحاد السكندري إلي النقطة 22 فى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 12 فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة.