اليوم الاربعاء 2024/7/17 - مساءً

في العارضة | شريف عبدالفضيل يشيد بملف في العارضةعن نبذ التعصب قبل لقاء الأهلي والزمالك





11:03 م | الجمعة 20 يناير 2023

شريف عبدالفضيل يشيد بملف في العارضةعن نبذ التعصب قبل لقاء الأهلي والزمالك

شريف عبدالفضيل

أشاد شريف عبد الفضيل، نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني لفريق 2001 بالقلعة الحمراء، بالملف الذي نشرته جريدة في العارضةعن نبذ التعصب بين الجماهير على هامش مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والتي ستقام مساء غدٍ السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال «عبد الفضيل» في تصريحات خاصة لـ«في العارضة»، إن ملف جريدة في العارضةأكثر من رائع ولمس أزمة حساسة تعيشها الكرة المصرية وهي نبذ التعصب بين الجماهير.

«عبد الفضيل»: الملف سيكون له تأثير كبير على الجماهير

وأكد نجم الأهلي السابق والمنتخب الوطني، أن الملف سيكون له تأثير كبير على الجماهير وفي وقته تماماً، مشددا على أن ملف نبذ التعصب يحتاج الاهتمام بشكل كبير لعلاج المشكلة من جذورها.

وأضاف «عبد الفضيل»، أن الكرة المصرية تستحق أن تكون في مقدمة الدوريات العربية، مشددا على أن هذا الملف سيكون بادرة أمل لعودة الجماهير للمدرجات في الملاعب المصرية.

ويتضمن عدد في العارضةغدًا حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي عن نبذ التعصب، وبعض الحورات المهمة في مقدمتها حوارا مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وتصريحات للاعبين سابقين بينهم طه إسماعيل وحسن شحاتة، وحوارا مع مختار مختار الذي تحدث بشكل رائع عن نبذ التعصب وراهن على لاعبي الفريقين وجماهير قطبي الكرة المصرية.