اليوم الاربعاء 2024/4/24 - صباحاً

في العارضة | على خطى «الوطن».. أون تايم سبورتس تطلق حملة «لا للتعصب» قبل مباراة القمة





06:21 م | السبت 21 يناير 2023

على خطى «الوطن».. أون تايم سبورتس تطلق حملة «لا للتعصب» قبل مباراة القمة

الأهلي والزمالك

أطلقت قنوات أون تايم سبورتس حملة «لا للتعصب» قبل مواجهة الأهلي والزمالك في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسارت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس على خطى صحيفة «الوطن» التي بدأت المبادرة في عددها الصادر صباح اليوم تحت شعار «لا للتعصب»، داعية جميع عشاق الساحرة المستديرة وكل الأطراف لنبذ التعصب واللعب من منطلق الروح الرياضية في الرياضة في العارضة.

وحرصت أون تايم سبورتس على عمل لقاءات مع عدد من نجوم الرياضة في العارضة في مقدمتهم طه إسماعيل وفاروق جعفر وأحمد حسن، وعدد من النقاد الرياضيين الكبار مثل حسن المستكاوي وفتحي سند، داعين لنبذ التعصب في الملاعب المصرية.

فاروق جعفر: لا للتعصب من أجل استقرار البلد

وقال فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، عن مبادرة لا للتعصب: «لا بد أن نحافظ على استقرار البلد من خلال نبذ التعصب، فيجب على كل واحد أن يشجع فريقه دون أي خروج عن النص».

أحمد حسن: قوانين للحد من التعصب

فيما قال أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك الأسبق: «لا بد أن يكون هناك رقابة على الكل من اللاعبين والإعلاميين وتفعيل القوانين للحد من ظاهرة التعصب في مصر وفي النهاية لابد أن نستمتع من خلال كرة القدم، لابد أن يكون هناك رسائل وبإذن الله يكون فيه زيادة في أعداد الجماهير خلال الموسم المقبل من 5 إلى 10 آلاف مشجع».

طه إسماعيل: قتال في الملعب فقط

أضاف طه إسماعيل نجم الأهلي الأسبق: «الرياضة في العارضة هدف سامي جدا، قاتل في اللعب وبشراسة لكن دون خروج عن النص، يجب أن يتعلم الجميع ذلك منذ الصغر».

أما الناقد الرياضي فتحي سند فقال: «لا بد أن تستمتع بتواجدك في الملعب رايح تتفسح مع أسرتك فقط بدون تعصب»، واتفق معه حسن المستكاوي الناقد الرياضي: « الكرة للمتعة فقط وليست للتعصب وتوجيه السباب والشتائم المتبادلة».