اليوم الاربعاء 2024/4/24 - صباحاً

في العارضة | ميدو ينهي أزمة فراس شواط.. ويدفع 60 ألف دولار





09:06 م | الخميس 19 يناير 2023

ميدو ينهي أزمة فراس شواط.. ويدفع 60 ألف دولار

أحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي الإسماعيلي

كشف محمد مظهر مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الإسماعيلي، عن تحرك جديد من جانب أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق بعد التعادل أمام طلائع الجيش، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة في العارضة العسكري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ميدو يدفع مبلغ 60 ألف دولار لفراس شواط لاعب الفريق السابق 

ونشر مظهر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تدوينة قال فيها: «ميدو يحول 60 ألف دولار من حسابه الشخصي للتونسي فراس شواط لعدم مغادرته مصر اليوم والسفر إلى روسيا للتوقيع لأحد الأندية هناك».

وكانت جماهير الإسماعيلي متخوفة من رحيل اللاعب خاصة وأنه كان قرر الرحيل وعدم العودة من جديد للدراويش إلا أن أحمد حسام ميدو تدخل في الوقت الأخير ونجح في إنهاء الأزمة من حسابه الخاص حتى تخطي الدراويش الأزمة الحالية.

الإسماعيلي يتعادل إيجابيا أمام طلائع الجيش فى الدوري المصري 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أمام نادي طلائع الجيش، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد جهاز الرياضة في العارضة العسكري، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف فى شباك كل فريق.

وشهدت المبارة تسجيل فراس شواط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، هدفا فى شباك نادي طلائع الجيش، فى الظهور الثاني للاعب مع الفريق، بعد حل مشكلة اللاعب خلال الفترة الماضية.