اليوم الجمعة 2024/4/12 - صباحاً

في العارضة | هالاند يقترب من الرقم القياسي لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي





08:56 م | الأحد 22 يناير 2023

هالاند يقترب من الرقم القياسي لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

هالاند

سجل إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، «هاتريك» في شباك وولفرهامبتون، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، معقل «الأزرق السماوي»، وانتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من عمر «البريميرليج».

هالاند يصل إلى الهدف 25

ورفع هالاند رصيده التهديفي بـ«هاتريك» اليوم، إلى 25 هدفا، بفارق 10 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، برصيد 15 هدفا.

ويعد «هاتريك» هالاند اليوم في شباك وولفرهامبتون الرابع له في مسابقة الدوري الممتاز، الموسم الجاري؛ إذ أحرز من قبل في شباك كريستال بالاس ونوتنجهام فورست ومانشستر يونايتد، في 3 مباريات متتتالية، وأصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز في «البريميرليج».

هالاند يقترب من تحطيم الرقم القياسي

واقترب هالاند كثيرا من كسر الرقم القياسي للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد (2017-2018)،  بتاريخ «البريميرليج».

محمد صلاح سجل في الموسم المذكور، والأول له مع ليفربول بعد قدومه من روما الإيطالي، 32 هدفا، في إنجاز ظل مكتوبًا باسمه إلى اليوم، إلا أن القاطرة النرويجية هالاند يبدو أنه قادما بقزة ليكتب الإنجاز باسمه، وربما برقم جديد أكثر من عدد أهداف نجم الريدز.

هالاند سجل 25 هدفا مع مانشستر سيتي في 20 مباراة، ويتبقى 18 مواجهة في بطولة الدوري، وتفصله 7 أهداف فقط عن كسر رقم الفرعون المصري، وهو ما يعد سهلاً في ظل الغزارة التهديفية التي يتمتع بها النرويجي و«الأزرق السماوي» أيضا.